د. خالد الغامدي عضوا في مجلس تحرير مجلة عالمية عن أمراض الشعر

rs-logo

تلقى الدكتور خالد بن محمد الغامدي الأستاذ المشارك بطب الأمراض الجلدية وجراحة الليزر بكلية الطب جامعة الملك سعود ومشرف كرسي أبحاث البهاق دعوة للانضمام إلى مجلس تحرير مجلة زراعة وعلاج الشعر الأمريكية (Hair: Therapy & Transplantation)

وجاء اختيار الدكتور خالد بن محمد الغامدي لتميزه في البحث العلمي والطبي حيث نشر أكثر من 30 بحثاً طبياً في مجال طب الجلدية وأمراض الشعر وكذلك لخبرته في مجال علاج وأبحاث الشعر في المملكة.

وتعتبر مجلة زراعة وعلاج الشعر الأمريكية إحدى المجلات المتخصصة في مجال الشعر وأمراضه وعلاجه، ويضم مجلسها التحريري عدداً من الخبراء في هذا المجال من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا. كما تهتم المجلة بنشر المعرفة والأبحاث الطبية والعلمية والمستجدات في مجال علاج الشعر من خلال مفهوم الوصول الحر للنصوص الكاملة )Open Access Publication( على موقعها بالإنترنت لضمان انتشار المعلومات دون حصرها وتقيديها. كما أن المجلة مدرجة في المحرك البحثي الطبي )Pub Med( وذلك لشهرته الواسعة بين الأطباء والعاملين في القطاع الصحي. ويتركز اهتمام المجلة في نشر كل ما يتعلق بمجال طب أمراض الشعر وطرق دراستها والأبحاث المتعلقة بالعلاجات الطبيعية وجراحة زراعة الشعر وتقنياتها وأساليبها.